كيفية زيادة المتابعين على تويتر بشكل مجاني وسريع

الصفحة الرئيسية
كيفية زيادة المتابعين على تويتر بشكل مجاني وسريع


 كيفية زيادة متابعي تويتر : في هذه المقالة ، أوضحنا أفضل الطرق لزيادة متابعيك على تويتر مجانًا وسريع وحقيقي

الإستراتيجيات السرية لزيادة المتابعين على تويتر بسرعة

احصل على المزيد من متابعي تويتر : تعد الشبكات الاجتماعية هي أشهر مواقع تويتر بعد موقع المدونات الصغيرة فيسبوك . الآن ، يتم استخدام هاتين الوسيلتين لزيادة شعبية الأعمال أو الشخصية. هناك العديد من الأشياء التي يجب معرفتها عن فيسبوك ، لكن الكثير منهم ليسوا على دراية بالتويتر. خاصة إذا لم يتم ترتيب الحساب بشكل صحيح ، فلن يكون المتابعون متاحين. وفي هذا الصدد ، أشار التقرير الخاص بكيفية توسيع موقع المدونات الصغيرة تويتر.

فيما يلي الأفكار للحصول على متابعين على تويتر مجانًا وسريع وواقعي

اسم المستخدم جذاب




إذا كنت ترغب في زيادة متابعين تويتر ، فإن الخطوة الأولى هي استخدام اسم المستخدم ملفت . لأن اسم المستخدم يأتي في الكثير من ملفات تعريف المتابعة. لنفترض أنك معجب بشركة Apple ، لذا أطلق المستخدم اسم "apple12548". إذا أعطيت مثل هذا الاسم ، فسيفكر مستخدمو تويتر في أنه معرف مزيف. نتيجة لذلك ، ستكون هناك فرص أقل لزيادة متابعيك على تويتر. لذلك يجب استخدام الجزء الأول أو الأخير من الاسم كاسم مستخدم. بحيث يتم فهم اسم المستخدم على أنه حساب شخص على تويتر .

استخدم صورك في الملف الشخصي




الشيء المهم بعد الاسم هو الصورة. يمكن أن يكون الكثير من الأشخاص من أتباعك لرؤية صورتك. ومع ذلك ، إذا كانت الأشجار والمناظر الطبيعية وما إلى ذلك يُنظر إليها أيضًا على أنها صورة للملف الشخصي. ستكون هذه فكرة العديد من بطاقات الهوية المزيفة. لذلك تفقد الاهتمام بالمتابعة. لذلك ، يجب أن يستخدم حساب تويتر دائمًا صورته الخاصة.

معلومات الملف الشخصي


إذا كان لديك اهتماماتك الخاصة وموقع الويب الشخصي في الملف الشخصي ، فعليك إضافته. إذا كان هناك حساب على شبكة اجتماعية غير تويتر ، فيجب ربط هذه الروابط بتويتر. نتيجة لذلك ، سوف يتعرف عليك المتابع. احصل على أفكار حول وجودك الحقيقي


حاليًا ، لا يمكن فقط إعداد الملف الشخصي للاستفادة من الأعمال التجارية من خلال تويتر . لتسويق عملك أو منتجك ، تحتاج إلى الوصول إلى المكان الصحيح. لذلك من أجل بيع عملك على تويتر بشكل صحيح ، فأنت بحاجة إلى المزيد من متابعي تويتر . والسؤال هنا هل من الضروري حقاً متابعة خدمة تويتر لبيع الخدمة؟ لا! سببان مهمان آخران لضرورة اتباع تويتر:

أ) إذا كان هناك متابع على تويتر ، فستكون لديك أهمية وسائل التواصل الاجتماعي. كلما زاد عدد المتابعين لديك ، زادت أهميتك في وسائل التواصل الاجتماعي. لأن السبب وراء أدائك الجيد هو أن الآخرين يتابعونك. فكر مرة واحدة ، إذا سبق لك البحث عن Vlogger لموقع الويب الخاص بك على تويتر ، فمن الذي تختاره لعملك ، هل تبعه 100 شخص أم تبعه 10000 شخص آخر؟ وبالمثل ، سيكون لديك المزيد من المتابعين لنفسك ، وسيبقيك العميل بعيدًا عن وسط الجميع. أو سيتم تشجيع منتجك على شراء العملاء.


ب) يعطي متابعوك رسالتك للآخرين. وعندما تقوم بالتسويق على مدونتك أو على خدمتك تويتر ، هناك شيء واحد هو أن تضع في اعتبارك أنه كلما زاد الربح الذي تحصل عليه ، زاد عملك الذي يدر دخلك.


ولكن لن يقتصر الأمر على متابعين حساب تويتر فقط. معلومات عن ملفك الشخصي على تويتر بشكل مثالي. عليك أن تعمل لتلائم نفسك مع الجماهير المستهدفة.

نصائح لإبقاء المتابعين مشغولين بصفحتك وإنشاء متابعين جدد


  •     إذا كنت تخطط للتغريد عندما يتم ترتيب ملفك الشخصي ، فقط تذكر كلمة واحدة في ذلك الوقت ، لإبقاء متابعيك مشغولين على تويتر ، عليك مشاركة التغريدات ذات الصلة بانتظام. يوم واحد على الأقل! أو أفضل بمعدل واحد في الساعة. كلما زاد عدد التغريدات التي تشاركها بالأشعة تحت الحمراء والفاعلية ، زاد عدد المشاركات والمتابعين الذين تتلقىهم وبمجرد مشاركتك وتغريدك وإعادة تغريدك واتباع التوجيهات ، سيكون وضعك على وسائل التواصل الاجتماعي قويًا.
  •     إذا كنت ترغب في مشاركة تحديثات تويتر بانتظام على تويتر ، فأنشئ جداول تويتر المخصصة واعمل وفقًا لذلك الجدول الزمني. أداة الجدولة التلقائية Hootsuite هي الأداة الأكثر فاعلية على تويتر.
  •     لكن الشيء الوحيد الذي يجب تذكره هو أن التغريدات العادية لا تعني مشاركة التغريدات التي تغمر متابعيك من خلال مشاركة التغريدات. ثم سيكون هناك عكس الضمانات. إذا كنت لا تفهم كيفية الحفاظ على تحديث تغريداتك كل يوم ، فيمكنك استخدام تويتر للحصول على ملف تعريف به العديد من المتابعين ومشاركة أفكار تغريداتهم.
  •     في بعض الأحيان يمكنك النشر خارج الموضوع مع نفسك. في هذا ، سيتمكن متابعيك من إخبارك قليلاً عن منشور الملل. افسح الطريق للمتابعين للتعرف على نفسك. سيزيد ذلك من فرص معرفتك وثقتك بنفسك بشكل أفضل. والتي ستكون مفيدة لعملك. ومع ذلك ، سوف نتذكر أنك لن تفرط في التعرض لنفسك. واحتفظ دائمًا بتغريدتك الأصلية في المقدمة طوال الوقت.
  •     تحدث إلى كل من متابعي تويتر الجدد إذا أمكن. يمكن لأي شخص متابعتك عندما تكون قادرًا على متابعة لحظة "مرحبًا!" على الأقل مشاركة هويتك. الشيء الأكثر أهمية هو أنه بدلاً من التحدث برسالة خاصة ، تفضل التحدث علنًا. في ذلك ، سيعرف متابعوك الآخرون أنك ودود وسيكونون على استعداد للتحدث معك شخصيًا.
  •      تذكر أن Twitter Public Social Platform هذه ليست غرفة دردشة. إنه مجرد مكان يتصل فيه أحد الأشخاص الآخرين بالشبكة. على سبيل المثال ، عندما تبدأ في التحدث إلى شخص ما عن طريق إدخال اسم المستخدم الخاص بك ، فسيكون ذلك مقصورًا على هذا الشخص وبك فقط. إذا كنت تريد أن يرى الشخص الرسالة ، فيمكنك في النهاية إعطاء اسم المستخدم في البداية.

(#} علامات التجزئة وإعادة التغريدات

كيفية زيادة المتابعين على تويتر بشكل مجاني وسريع

المحتوى النسبي أو التوافق والمحتوى المهم لإبقاء متابعيك مشغولين في ملفك الشخصي يعني أنك شخص مهم على تويتر . لكن كيف يمكنك أن تصبح هذا الشخص المهم؟

Hashtags و re-twitters هما أداتان على تويتر تسمحان لك بإنشاء موقعك الخاص بين المتابعين. إعادة التغريد هي تغريدة أخرى مشتركة شاركتها في ملفك الشخصي. ستتمكن دائمًا من إعادة تغريد الرابط والمحتوى المهمين ، كما ستزيد مشاركة تغريداتك الخاصة.

كيف تغرد


  1.     تؤدي مشاركة تغريدتك باستخدام "الرجاء إعادة التغريد" إلى زيادة فرصة مشاركة تغريدتك بمعدل 4x على الأقل.
  2.     يمكنك أيضًا إعادة التغريد وتحديث الأخبار والروابط. يمكن أن تكون الأخبار العاجلة أو الأخبار الحالية.
  3.      أعد تغريد الكلمات "مجانًا" في الخدمة أو التغريد. لأن مثل هذه التغريدات هي أكثر عرضة للمشاركة.
  4.     يمكن مشاركة أي كلمة رئيسية مع علامة التجزئة (#). من خلال القيام بذلك ، سيتم تصنيف كلمتك الرئيسية #marketing أو #freelance على Twitter لنتيجة البحث. يمكن لأي شخص يبحث عن هذا أن يحول متابعيك إلى متابعين لك وعملائك.


الموقع الأكثر فائدة

لهذا انتقل أولاً إلى موقع twiends.com أضف Twitter الخاص بك الآن مجانًا! أو قم بتسجيل الدخول باستخدام زر تويتر عن طريق تسجيل الدخول على تويتر وإعطاء إذن تطبيق بالنقر فوقه.

انقر الآن على إعداد البريد الإلكتروني والبلد الآن وأدخل عنوان البريد الإلكتروني واسم الدولة وانقر على زر حفظ التغييرات وتحقق من عنوان البريد بالنقر فوق الارتباط المستلم ، ثم ستتم إضافة 10 بذور إلى حسابك.

ثم حدد اهتمامات انقر فوق بعض الآن وأضف 5 علامات من النافذة المنبثقة.

كيفية زيادة المتابعين على تويتر بشكل مجاني وسريع


غرد بإحدى التغريدات الخاصة بنا من خلال النقر فوق تغريد الآن.


بعد ذلك ، انقر فوق الإعدادات في الجزء العلوي الأيمن وانقر فوق تغيير خيارات المتابعين. تابع مرة أخرى مربع الاختيار لأولئك الذين يتابعونك واحفظ التحديد من القائمة المنسدلة لمجرد متابعة أولئك الذين لديهم بذور.


ثم اتبع بعض الناس للحصول على البذور وإغلاق التغريدات. بعد أن يتبعك شخص ما ، ستنخفض البذور الخاصة بك وستتم إضافة بذرتين من هذا التابع وستتبعهما تلقائيًا وستتم إضافة بذرتك. بهذه الطريقة سيستمر متابعوك في النمو.

أكبر خطأ على تويتر


لزيادة عدد متابعيك يوميًا ، يجب عليك دائمًا مساعدتهم ، والحفاظ على عيونهم مبتسمة. لا تفعل أي شيء بسببه لا تذهب من Hero إلى Zero Forest! ابق دائمًا بعيدًا عن تلك الأخطاء التي يمكن أن تجعلك صفريًا على تويتر :


  •     تقديم شكوى ضد شخص ما ، أو الحصول على تعليقات من القراء حول علاقة شخصية لشخص ما ، أو تهديد شخص ما على تويتر ، أو مشاركة أي حقائق مريرة في حياتك الشخصية.
  •     أرسل الرسالة تلقائيًا إلى كل متابع جديد. لا تنظر أبدًا إلى شخص ما بشكل إيجابي. إذا قمت بإرسال الرسالة ، فسيتم التعرف عليك كمرسل رسائل غير مرغوب فيها.
  •     مشاركة الأخبار القديمة. حيث يهتم تويتر فقط بالأخبار الحالية والأكثر مناقشة ، فإن مشاركة الأخبار القديمة ستجعلك غير مهم.
  •     أكبر خطأ على تويتر هو شراء المتابعين. وفي الوقت نفسه ، تم إلغاء قواعد تويتر . لا يمكنك الحصول على أي تعليقات من خلال شرائها ، ولكن في غضون أيام قليلة ، سيتم إلغاء متابعتك. ولكن هناك العديد من أدلة تويتر على الإنترنت إذا كنت ترغب في الحصول على متابعين تويتر من هناك. ضع في اعتبارك أن الدلائل ستعطي فوائد أكثر من المهام قصيرة المدى ، بسبب العمل قصير المدى.

الكلمة الأخيرة

على الفور ، على تويتر ، سيقيم الجميع علاقتهم الخاصة مع البيئة الجديدة والأشخاص على تويتر . إذا كنت مهتمًا بمعرفة الآخرين ، فلا بد أن تحب تويتر فقط إذا كنت على استعداد لوضع عملك في الخارج على الشبكة ، وسوف تستمتع بكل لحظة على تويتر . بمجرد أن تضع عقلك على تويتر ، فإن تطوير كل من متابعيك والعمل التجاري سيكونان على نفس القدر من الأهمية.

إذا كنت قد استخدمت بالفعل تويتر لعملك وكنت ناجحًا ، فأخبرنا كيف نجحت؟ ما هو الطريق للنجاح؟ إذا كان لديك أي اقتراحات لمستخدمي تويتر الجدد ، فلا تنس التعليق!

google-playkhamsatmostaqltradent