كيف تعرف من زار بروفايلك على الفيس بوك من الهاتف (2021)

الصفحة الرئيسية
كيف تعرف من زار بروفايلك على الفيس بوك من الهاتف (2021)

هل تريد معرفة من شاهد ملفك الشخصي على فيسبوك في عام 2021. لقد كتبنا هنا دليلاً كاملاً حول هذا الموضوع.

 نظرًا لأن الأشخاص قد وضعوا أيديهم على تطبيقات مثل LinkedIn ، حيث يمكنهم معرفة من شاهد ملفات تعريف حساباتهم ، فإنهم يريدون من فيسبوك إضافة هذه الميزة. يرغب معظم الأشخاص دائمًا في معرفة من شاهد ملفهم الشخصي على فيسبوك حتى لو كانوا لا يعرفون أن بعض التطبيقات توفر هذه الميزات.

قال كثير من الناس إن فيسبوك لم يرغب أبدًا في إعطاء هذه الميزة. ومع ذلك ، نظرًا لفضيحة Cambridge Analytica والمخاوف المتعلقة بالخصوصية التي تم طرحها ، كان على فيسبوك الموافقة على تقديم ميزات يمكنك من خلالها معرفة من شاهد ملفك الشخصي. ومع ذلك ، ادعى الكثير من الأشخاص أن فيسبوك يشارك بياناته (معلوماتهم) مع أطراف ثالثة. وبالتالي ، فإنه يتطلب وجود تحكم أقوى في الخصوصية.

هل يمكن لأحد أن يعرف من شاهد ملفه الشخصي؟

رغم ذلك ، كان فيسبوك دائمًا ضد الكشف عن هذه الأنواع من الميزات للأشخاص. ومع ذلك ، بسبب الأحداث الحاسمة ضد الشركة ، يسمح فيسبوك للمستخدمين بالوصول إليها. نعم! هناك الآن ميزة تتيح لك التحقق من من شاهد ملفك الشخصي.


كيف تعرف من زار بروفايلك على الفيس بوك من الهاتف (2021)

تُظهر هذه الميزة الجديدة من زار ملفك الشخصي شهريًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك معرفة من قام بعرض تحديثاتك ومشاركاتك الأخيرة. لا يوجد وصول مباشر إلى هذه الميزة لأن فيسبوك احتفظ بها بعمق داخل إعدادات الخصوصية الخاصة بك. ومع ذلك ، يتم منحه لتطبيق ايفون في البداية.

تعرف على من شاهد حسابك على فيسبوك بمساعدة التطبيقات

كيف تعرف من زار بروفايلك على الفيس بوك من الهاتف (2021)

انتقل إلى القائمة المنسدلة القائمة الرئيسية التي يسميها معظم الأشخاص ثلاثة خطوط. انتقل إلى اختصارات الخصوصية ، وابحث عن ميزة فحص الخصوصية. هناك ، يمكنك رؤية خيار من شاهد ملفي الشخصي؟

ومع ذلك ، لم يعلن فيسبوك رسميًا حتى الآن عما إذا كان سيضيف هذه الميزة بشكل دائم لجميع الأشخاص ، أم أنها مجرد تجربة. هناك بعض الحجج التي تشير إلى توفر هذه الميزة في شهر أبريل فقط.

الوصول إلى هذه الميزة من تطبيق Android Facebook

كما ناقشنا ، تعمل الميزة فقط لمستخدمي ايفون في الوقت الحاضر ، وليس لدينا أي أفكار عندما تكون مفتوحة للجميع. لذلك ، يتعين على مستخدمي اندرويد الانتظار حتى الإعلان الرسمي من الشركة. ذلك لأن الشركة أطلقت الميزة لمستخدمي ايفون فقط.


ومع ذلك ، فإن الآلاف من مستخدمي اندرويد Google حول كيفية التحقق من من شاهد ملفاتهم الشخصية. لديهم وصول سهل إلى تطبيقات الطرف الثالث التي تساعدهم في التحقق من من شاهد ملفهم الشخصي. لذلك ، يقوم المستخدمون بتثبيت هذه الأنواع من التطبيقات وربط حساباتهم على فيسبوك بها.

تحقق يدويًا من من شاهد ملفك الشخصي على فيسبوك

يمكنك القيام بعمل شاق والتحقق يدويًا ممن زار ملفك الشخصي على فيسبوك مؤخرًا. ومع ذلك ، فإن العملية طويلة للغاية ومرهقة. لقد قدمنا ​​دليلًا خطوة بخطوة حتى تتمكن من تنفيذ هذه المهمة اليدوية للتحقق مما إذا كان أي شخص قد زار ملفك الشخصي على فيسبوك مؤخرًا أم لا.


➤ افتح أيًا من متصفحات الويب من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.

➤ هناك ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى فيسبوك بمساعدة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.

➤ انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي على فيسبوك عن طريق تحديد أيقونة الملف الشخصي.

➤ من صفحتك الرئيسية على فيسبوك ، اضغط بزر الماوس الأيمن فوق الماوس وانقر فوق "عرض مصدر الصفحة". يحتوي المصدر على أكواد HTML.

➤ إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز، فاضغط على CTRL + F أو Command + F لمستخدمي Mac.

➤ انسخ الكود والصقه في شريط البحث. الكود: - BUDDY_ID.

➤ هناك آلاف الأرقام التي يمكنك رؤيتها بمجرد تنفيذ هذه الخطوة. كل هذه الأرقام هي معرفات الملف الشخصي لأصدقائك على Facebook الذين زاروا ملفك الشخصي مؤخرًا.

➤ الآن ، افتح علامة تبويب جديدة والصق أيًا من معرّفات الملف الشخصي بعد www.facebook.com/. افعل هذا مثل

➤ www.facebook.com/profile معرفات. (إزالة -2 متبوعة بكل معرفات).

➤ أدخل زر الضغط على لوحة المفاتيح ، وانتظر النتائج. سيعرض ملف تعريف Facebook للمستخدمين الذين زاروا ملفك الشخصي مؤخرًا. لا تنسى أن تحتفظ بتسجيل الدخول أثناء أداء المهمة.

كيف تعرف من زار بروفايلك على الفيس بوك من الهاتف (2021)

هناك العديد من معرفات الملفات الشخصية ، ويمكنك التحقق بشكل فردي من كل زائر وملفات تعريفه. هذه العملية طويلة ، ولكن يمكنك التحقق بالضبط من الذي زار ملفك الشخصي على فيسبوك .

من شاهد ملفك الشخصي على فيسبوك ؟ اتجاه مثير للجدل

وفقًا لمعظم البيانات من مختلف الأشخاص والمصادر والحجج ، قد لا تعرف أبدًا من شاهد ملفك الشخصي على فيسبوك . ومع ذلك ، فهي أشهر الأسئلة الشائعة المتعلقة بـ فيسبوك . لا يحب المستخدمون ذلك إذا لم يكن لديهم تحكم في الخصوصية في حسابهم وملفهم الشخصي على فيسبوك .

تطبيقات الطرف الثالث للتحقق من من شاهد ملفك الشخصي على فيسبوك

تسمح بعض تطبيقات الجهات الخارجية للمستخدمين بمعرفة من شاهد ملفاتهم الشخصية. يحتاج المستخدمون فقط إلى تثبيت هذه التطبيقات ، ويمكنهم الوصول بسهولة إلى طرق عرض ملفاتهم الشخصية. تضمن التطبيقات التي لا تعد ولا تحصى منحك الوصول الكامل إلى مشاهدات الملف الشخصي. ومع ذلك ، لا يمكن أن ترى من شاهد ملفك الشخصي بالضبط.

لا نوصيك أبدًا بتثبيت تطبيقات الطرف الثالث. هذا لأنه إذا لم يضف فيسبوك أبدًا ميزة للتحقق من من شاهد ملفك الشخصي ، فكم عدد الأنظمة الأساسية الأخرى التي يمكن أن تساعدك في رؤيتها؟ إنها مثل عملية احتيال ، وأنت تسمح للمحتالين باللعب بملف تعريف مجتمع فيسبوك الخاص بك.

ومع ذلك ، نقترح عليك الإبلاغ عن هذه الأنواع من التطبيقات إلى السلطات قبل منح هذه التطبيقات حق الوصول إلى ملفك الشخصي على فيسبوك . لا يمكن أن تكون هذه التطبيقات أصلية أبدًا ، ولا يمكنك الوثوق بها بعد الآن.

لماذا سوق التطبيقات هذا مثل هذا؟

توفر العديد من التطبيقات وظائف وهمية ، ويعتقد المستخدمون أنه يمكنهم رؤية من شاهد ملفاتهم الشخصية. ليس لديهم أفكار تفيد بأن هذه التطبيقات تعمل لأسباب عديدة. دعونا نصف دوافع هذه التطبيقات.

تبيع التطبيقات بياناتك لوكالات التسويق والإعلان من خلال معرفة اهتماماتك وتفضيلاتك.

يمكن أن تحتوي هذه التطبيقات على برامج ضارة تصيب هاتفك ، ومتصفحك ، وتطبيقاتك ، وجهاز الكمبيوتر ، وليس لديك أفكار حول ما يمكنها فعله.

تساعد هذه التطبيقات المتسللين في الوصول إلى حسابك على فيسبوك ، وتغيير كلمة المرور ، ونشر أي شيء يريدونه.

يمكنهم الوصول إلى تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك وتفاصيل بطاقة الخصم والتفاصيل المصرفية وتفاصيل تطبيق الدفع وأي نوع من بيئة الدفع.

انقذ نفسك والآخرين من هذا الفعل الاحتيالي

من واجبك كمستخدم للفيسبوك حماية حسابك ونشر الوعي به بين المستخدمين. أبلغ عن تطبيقات الطرف الثالث من خلال الخطوات التالية لتجنب أي عمليات قرصنة أو فخ أو تضليل لحماية مجتمع فيسبوك .


  •     انتقل إلى الإعدادات في تطبيق فيسبوك الخاص بك.
  •     انتقل إلى التطبيقات والمواقع الإلكترونية واكتب أسماء التطبيقات.
  •     انتقل إلى العرض والتحرير وحدد تقديم التعليقات.
  •     حدد المشكلة والتطبيقات التي تريد الإبلاغ عنها واضغط على التالي.

ستنتهي من إجراءات الإبلاغ في غضون لحظات قليلة.

الكلمات الأخيرة:

هل حصلت على الجواب الصحيح؟ شرحنا لك كيفية معرفة من شاهد ملفك الشخصي على فيسبوك . في هذه المقالة ، غطينا أن فيسبوك قد أضاف مؤخرًا هذه الميزة إلى تطبيق ايفون . لذلك ، يمكن لمستخدمي اندرويد انتظار إشعار آخر. ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد أن أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية تعد بالسماح لك بالتحقق من من شاهد ملفك الشخصي على فيسبوك ، فيجب عليك الإبلاغ عنه قبل ربط حسابك على فيسبوك بأي تطبيقات تابعة لجهات خارجية.

كيف اعرف من زار بروفايلك من الموبايل بدون برامج
اعرف مين زار بروفايلك من جوجل كروم
كيف تعرف من زار بروفايلك على الفيسبوك بالوقت والتاريخ
كيف تعرف من زار بروفايلك على الفيس بوك من غير الاصدقاء
كيف اعرف من زار بروفايلك من الموبايل 2019
طريقة مضمونة لمعرفة من زار بروفايلك
برنامج لمعرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك
معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك غير الاصدقاء 2020
close
google-playkhamsatmostaqltradent