أفضل 5 تطبيقات تبديل وتغيير الوجه في عام 2021

الصفحة الرئيسية
أفضل تطبيقات تبديل وتغيير الوجه في عام 2021

 الاتجاه الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي هو تبادل الصور وحان الوقت لبدء العمل أيضًا. في الأساس ، تبادل وجهك مع شخص آخر في الصورة هو Face Swap. إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فسوف ينتج عنه صور مرحة.

أنت بحاجة إلى تطبيق مبادلة الوجه لنفس الشيء المتاح لجهاز الأندرويد أو iOS الخاص بك. إذن ، إليك 6 تطبيقات رائعة لمبادلة الوجه ، تقطع المطاردة وتجعل صورتك مرحة.

Snapchat

أفضل تطبيقات تبديل وتغيير الوجه في عام 2021

مع ما يقرب من 200 مليون مستخدم نشط يوميًا ، تعد Snapchat واحدة من أكبر الشبكات الاجتماعية. ليس سراً أن خيار التقاط الفيديو والصور المذهل هو عامل الجذب الرئيسي لهذا التطبيق عبر الأنظمة الأساسية. إلى جانب ذلك ، فإنه يوفر ميزة لا يعرفها الكثير من المستخدمين. يمكن استخدام هذا التطبيق أيضًا لمبادلة الوجوه.


إنه تطبيق مبادلة الوجه رائع حقًا. للاستفادة من هذه الميزة ، عليك فقط أن تضع إصبعك على منطقة الشاشة حيث يتم وضع الوجه أثناء التقاط صورة حتى يظهر عدد من الوجوه المختلفة في أسفل الشاشة.


ما عليك سوى تحديد موقع رمز خيارات تبديل الوجه والنقر فوقه. بعد ذلك ، يمكنك المتابعة لالتقاط صورتك التالية على وسائل التواصل الاجتماعي والتقاطها.!

حمل من هنــــــا 

B612

أفضل تطبيقات تبديل وتغيير الوجه في عام 2021

B612 هو تطبيق كاميرا جمال وفلتر آخر يستخدم بشكل أساسي لالتقاط صور سيلفي مذهلة. إلى جانب المرشحات وخيارات التحرير ، يتميز B612 أيضًا بخيار Face Swap. للاستفادة من هذا الخيار - بعد تشغيل تطبيق تبديل الوجه هذا ، ما عليك سوى النقر فوق Smiley ثم تحديد خيار تبديل الوجه من القائمة.


ومع ذلك ، لا تعمل ميزة التبديل إلا في الوقت الفعلي ، لذا يجب أن يكون لديك شخصان في لقطتك. يجب عليك ببساطة بدء تسجيل مقطع فيديو أو التقاط صورة بعد تمكين خيار تبديل الوجه. سيقوم التطبيق تلقائيًا بتبديل الوجوه.

حمل من هنـــا 


Cupace 4.8

أفضل تطبيقات تبديل وتغيير الوجه في عام 2021

مع هذا التطبيق ، يصبح من السهل جدًا إنشاء ميمي أو أي نوع آخر من الصور المضحكة. في هذا التطبيق ، تكون عملية التبادل يدويًا. لهذا عليك فقط قص وجه من صورة ولصقها في صورة أخرى.


يمكنك أيضًا استخدام ميزة العدسة المكبرة التي تتيح لك قص صورة بدقة أكبر. سيتم حفظ جميع الوجوه التي قطعتها من الصور في معرض الوجوه بالتطبيق. وبالتالي ، يمكنك استخدامها عدد n من المرات دون الحاجة إلى متابعة عملية قص الصورة.

يمكنك لصقها بسرعة على صورة جديدة بعد اختيار الوجه. لجعل التأثير الهزلي أكثر وضوحًا ، يمكنك أيضًا إضافة تعليق مضحك أو ملصق.

حمل من هنــــا 

Face Swap App by Microsoft

أفضل تطبيقات تبديل وتغيير الوجه في عام 2021

مع هذا التطبيق متعدد الأنظمة الأساسية الذي طورته Microsoft ، تكون عملية خيار التبديل تلقائية. ما عليك سوى التقاط صورة ذاتية سريعة ، والعثور على صورة الشخص الذي ترغب في التبديل معه والسماح للتطبيق بتنفيذ بقية العملية نيابة عنك.


نظرًا لأن التطبيق يكتشف تلقائيًا الوجوه في الصور ويضع وجهًا جديدًا فوقها ، يمكنك أيضًا تبديل عدة وجوه في صورة واحدة.


هذا يجعل الأمور أفضل. ومع ذلك ، ليس من الضروري أن تكون النتيجة التي ستحصل عليها مثالية في كل مرة. عليك أن تتسلح بالصبر والمثابرة حتى تنشئ صورة تشعر فيها بالثقة في مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

حمل من هنــــا 

MSQRD 4.3

أفضل تطبيقات تبديل وتغيير الوجه في عام 2021

هل أنت من محبي الصور الذاتية للصور والفيديو؟ إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن تجرب MSQRD (تنطق Masquerade). يقدم هذا التطبيق متعدد المنصات الكثير من الميزات المسلية.

بمساعدة تطبيق تبديل الوجه هذا ، يمكنك تبديل الوجوه بأي شيء ويمكن أن تصبح حيوانًا لطيفًا ومحاربًا لا يعرف الخوف وبطلًا للأفلام.


أثناء وضع قناع على وجهك ، يمكنك بث مقاطع فيديو مباشرة على Facebook. يمكنك جعل كل مقطع فيديو مدته 30 ثانية أكثر روعة في كل مرة تقوم فيها بالتسجيل حيث يحتوي التطبيق على معرض مرشح غني.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة الصور التي تنقر عليها ومقاطع الفيديو التي تسجلها وتعديلها باستخدام MSQRD على أي شبكة اجتماعية من اختيارك بجانب Facebook.

حمل من هنـــــا 

google-playkhamsatmostaqltradent