أفضل 10 تطبيقات لتحميل ملفات تورنت للأندرويد

الصفحة الرئيسية
أفضل 10 تطبيقات لتحميل ملفات تورنت للأندرويد لعام2021

 تلعب تطبيقات Torrent دورًا مهمًا جدًا في تنزيل البيانات ومشاركتها. يمكن أن تغير تطبيقات Torrent قواعد اللعبة ، مما يجعل التنزيلات أسرع وأكثر أمانًا. يعتبر Torrenting مثاليًا لتلك المناسبات التي تحتاج فيها إلى تنزيل ملف كبير جدًا.

باستخدام تطبيقات Android torrent ، يمكنك الاستمتاع بالعروض التلفزيونية الأكثر شيوعًا ومشاهدة أحدث الأفلام والاستماع إلى الموسيقى الأكثر شيوعًا وتنزيل الأشياء التي تحبها مباشرة على هاتف أندرويد الخاص بك.

يعد Torrent مركزًا للمحتوى المقرصن ، وهناك العديد من الاستخدامات القانونية للتورنت وحتى العديد من المواقع القانونية لتنزيل التورنت. كانت مواقع Torrent تحت رادار القانون لبعض الوقت ، وشهدنا إغلاق بعض مواقع التورنت الرئيسية.

من المعروف أيضًا أن التورنت تحتوي على برامج ضارة يمكنها سرقة جهازك وإلحاق الضرر به ، ولا تزال برامج مستخدمة كثيرًا لتنزيل وتدفق الصوت والفيديو والأفلام الكاملة والكتب وملفات PDF والعديد من الملفات الأخرى مجانًا!

أفضل 10 برامج تنزيل وتطبيقات تورنت

1. aTorrent

أفضل 10 تطبيقات لتحميل ملفات تورنت للأندرويد لعام2021


يعد aTorrent أحد أبسط تطبيقات التورنت. تدعم تطبيقات التورنت هذه مجموعة متنوعة من البروتوكولات ، طالما أنك لا تمانع في الإعلان ، فهي مجانية. وفقًا للإحصاءات ، يحتوي تطبيق torrent حاليًا على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل في متجر Play.

يدعم تطبيق التورنت هذا العديد من الميزات الأساسية مثل تنزيل Wi-Fi فقط ومواقع التخزين ودعم بطاقة SD الخارجية والمزيد. يدعم تطبيق التورنت هذا أيضًا بروتوكولات مختلفة مثل BitTorrent P2P و DHT و DHT المتقدم وروابط Magnet وغيرها. إنه مجاني طالما أنك لا تمانع في الإعلان. النسخة الاحترافية الكاملة هي 1.99 دولار.

تحميل التطبيق من المتجر


2. Flud 

أفضل 10 تطبيقات لتحميل ملفات تورنت للأندرويد لعام2021


Flud هو أحد تطبيقات التورنت الشائعة لنظام أندرويد بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لا توفر حدود سرعة محددة للتنزيلات أو التحميلات ، مما يجعل إدارة البذور الكبيرة أسهل.

يأتي أحدث إصدار من تطبيق Flud torrent بدون حدود للسرعة لعمليات التحميل أو التنزيلات وميزات أساسية رياضية مثل تنزيل الملفات الانتقائي وتحديد الأولويات ودعم رابط المغناطيس ودعم التنزيل المتسلسل ونموذج Wi-Fi فقط.

يمكنك أيضًا التعمق في وظائف أكثر تقدمًا ، في حالة العبث مع إعادة توجيه منفذ جهاز التوجيه الخاص بك. يعمل الإصدار المجاني من تطبيق التورنت بكامل طاقته ، بينما تزيل النسخة المدفوعة الإعلانات.

تحميل التطبيق من المتجر


3. uTorrent 

أفضل 10 تطبيقات لتحميل ملفات تورنت للأندرويد لعام2021


يدعي uTorrent أنه أحد أفضل تطبيقات التورنت لنظام أندرويد مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل. يمكنك فتح بحث في التورنت مع دعم الروابط المغناطيسية ، وكذلك تعيين الحد الأقصى لعدد التورنت النشطة في كل مرة. يمكنك تنزيل ملفات متعددة وتشغيلها جميعًا مرة واحدة كقائمة تشغيل.

uTorrent Remote هي ميزة مضمنة تراقب وتدير عميل uTorrent عن بُعد. قم بإضافة وإيقاف وحذف السيول من أي متصفح أو جهاز أندرويد . يحتوي تطبيق التورنت هذا على مكتبة وسائط متكاملة ومشغل وسائط لتشغيل ملفات الموسيقى والفيديو.

إذا قمت بالاشتراك في موجز ويب لـ RSS في uTorrent لتنزيل عناصر التورنت الجديدة تلقائيًا والتي يتم دفعها عبر الخلاصة.

تحميل التطبيق من المتجر

4. BitTorrent

أفضل 10 تطبيقات لتحميل ملفات تورنت للأندرويد لعام2021


تطبيق التورنت هذا هو عميل أندرويد torrent الرسمي الذي تخدمه BitTorrent. تطبيق torrent مطابق تقريبًا لتطبيق uTorrent. BitTorrent و μTorrent هما تطبيقان لتورنت أندرويد من نفس المطور. منذ أن استحوذت BitTorrent على μTorrent في عام 2006.

ومع ذلك ، في حين أن تطبيقات التورنت متطابقة وظيفيًا ، إلا أن هناك بعض الاختلافات الرئيسية: يوفر BitTorrent البذر على شبكة الإنترنت والتعليق والمراجعة ، وقد تجد أن عميل BitTorrent مرحب به من قبل متتبعين خاصين لا يحبون uTorrent.

تحميل التطبيق من المتجر

5. TorrDroid

أفضل 10 تطبيقات لتحميل ملفات تورنت للأندرويد لعام2021


تطبيق TorrDroid torrent هو عميل تورنت وزاحف ويب يتضمن طريقة خالية من المشاكل لعرض وتنزيل الأمطار الغزيرة. يحتوي تطبيق تنزيل التورنت هذا على بديل لتنزيل التورنت دون الإطلاع عليه جسديًا.

تتميز تطبيقات التورنت بمحرك بحث تورنت مدمج ، ودعم رابط مغناطيسي ، وخيارات للملفات الفردية والتنزيلات المتسلسلة ، وحدود التحميل والتنزيلات ، وتبديل للتورنت فقط من خلال شبكة Wi-Fi. تطبيق التورنت مجاني ومدعوم بإعلانات ، على الرغم من أن الشراء داخل التطبيق 1.99 دولار يزيل الإعلانات.

تحميل التطبيق من المتجر

6. فروست واير

أفضل 10 تطبيقات لتحميل ملفات تورنت للأندرويد لعام2021


FrostWire هو تطبيق تورنت مشهور. يتميز بتصميم حديث وبسيط مع بعض الميزات الأساسية الجيدة. يتضمن تطبيق torrent دعمًا لملفات .torrent بالإضافة إلى روابط المغناطيس والبحث عن التورنت.

إذا كنت تحب الدردشة عبر الإنترنت أثناء التنزيل ، فإن FrostWire هو أفضل تطبيقات التورنت. يتميز بدعم BitTorrent و Proxy وخيارات للتكامل مع iTunes ومكتبة لتنظيم الملفات.

إنها أداة رائعة للبحث عن الصور والنصوص ومقاطع الفيديو والموسيقى. دعم مدمج للاستماع إلى الراديو عبر الإنترنت من خلال نظام البث ، بالإضافة إلى مشاركة الملفات. ومع ذلك ، لا يمتلك تطبيق FrostWire torrent إمكانية المزامنة المتزامنة بين حسابات نفس المستخدم.

تحميل التطبيق من المتجر

7. زيتا تورنت

أفضل 10 تطبيقات لتحميل ملفات تورنت للأندرويد لعام2021


يعد zeta torrent أحد أكثر تطبيقات التورنت تميزًا. يأتي تطبيق التورنت هذا مزودًا بمتصفح مدمج به أداة حظر الإعلانات والإشارات المرجعية وخيارات السجل وما إلى ذلك. يدعم التطبيق إدارة التورنت وإعدادات التنزيل ومعظم بروتوكول RSS وحتى نقل ملفات Wi-Fi باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتعرف تطبيق التورنت هذا تلقائيًا أيضًا على ملفات التورنت والسلاسل المغناطيسية المتاحة للتنزيل. يمكنك حفظ الملفات في مجلد معين ، وتمكين وضع WiFi فقط ، وتعيين عرض النطاق الترددي للتنزيل / التحميل وقيود الاتصال. تطبيق التورنت مجاني ويحتوي على إعلانات. يمكنك الترقية إلى الإصدار المحترف بعملية شراء.

تحميل التطبيق من المتجر

8. tTorrent Lite

أفضل 10 تطبيقات لتحميل ملفات تورنت للأندرويد لعام2021


تخلى tTorrent عن فكرة تحديد السرعة ويعمل الآن كتطبيقات تورنت أندرويد مجانية مدعومة بالإعلانات والتي تأتي مع بحث مدمج ودعم رابط مغناطيسي ووظائف RSS وعناصر تحكم في التنزيل. يمكن للمستخدمين الأكثر ميلًا تقنيًا أيضًا العبث بإعدادات تصفية IP ، ودعم الوكيل ود أكثر. يزيل الإصدار المتميز من تطبيق التورنت الإعلانات.

يأتي تطبيق التورنت مزودًا بمستعرض ملفات يحمل في ثناياه عوامل ، ويمكنك أيضًا تخصيص الواجهة بمظهر داكن أو فاتح. علاوة على ذلك ، يحتوي تطبيق torrent على واجهة ويب تدعم Transdrone و Transdroid. يمكنك إما تمكينه أو تعطيله كما يحلو لك. تطبيق التورنت مجاني ويحتوي على إعلانات. كما أن لديها نسخة احترافية خالية من الإعلانات.

تحميل التطبيق من المتجر

9. Vuze Torrent

أفضل 10 تطبيقات لتحميل ملفات تورنت للأندرويد لعام2021


ينقل تطبيق Vuze torrent السيل الكامل للمديرين التنفيذيين مباشرة إلى هاتفك الخلوي أو جهازك اللوحي. إنه مباشر وسريع وسهل الاستخدام لتنزيلات هطول الأمطار.

يحتوي تطبيق Vuze torrent على وحدة بحث مدمجة تحتوي على آلاف الملفات المسجلة في قاعدة البيانات الخاصة به ولا تزال متصلة بشبكات P2P وشبكات التورنت الأخرى ؛ لزيادة عدد النتائج المتاحة بشكل كبير ليتمكن المستخدم من تنزيلها دون التنقل بين التطبيق وبحث Google.

يوفر تطبيق Vuze torrent أيضًا تحديد النطاق الترددي وتصفية IP وجميع الميزات الأخرى التي تتوقعها من عميل تورنت قوي. بالتأكيد أحد الخيارات الأولى التي يجب مراعاتها.

تحميل التطبيق من المتجر

10. WeTorrent 

أفضل 10 تطبيقات لتحميل ملفات تورنت للأندرويد لعام2021


تطبيق WeTorrent هو أداة تنزيل تورنت فائقة السرعة لنظام Android استنادًا إلى بروتوكول BitTorrent. من السهل تنزيل البذور باستخدام WeTorrent لتنزيل الملفات مباشرة إلى هاتفك / جهازك اللوحي بنقرة واحدة.

يمكن للمستخدمين تعيين التطبيق لتنزيل السيول عبر شبكة Wi-Fi فقط ، بالإضافة إلى إدارة ملفاتهم التي تم تنزيلها مباشرة من التطبيق ، على الرغم من أنك إذا كنت تريد مجموعة ميزات أكثر قوة ، فستحتاج إلى الترقية الممتازة. تعمل ترقية WeTorrent $ 1.99 على إزالة الإعلانات وأولوية التنزيلات ودعم الوكيل وما إلى ذلك.

تحميل التطبيق من المتجر

close
google-playkhamsatmostaqltradent