أفضل وأسرع 10 برامج لتحميل الملفات بسرعة فائقة

الصفحة الرئيسية
أفضل وأسرع 10 برامج لتحميل الملفات بسرعة فائقة


 برامج تحميل الملفات  هي برامج تستخدم لزيادة سرعة التنزيل. مديرو التنزيل عبارة عن برامج خاصة وملحقات للمتصفح تساعد في الحفاظ على التنزيلات الكبيرة.

يمكن برامج تحميل الملفات أن يثبت جدارته في التعامل مع حزم البرامج ، وملفات الصور والفيديو الكبيرة التي تحتاج إلى العمل عليها ، أو مجموعات الملفات التي تحتاجها للحصول على جهازك.

يحتوي كل متصفح ويب على برامج تحميل الملفات ، ولكنه لا يوفر للمستخدمين الكثير للعمل معه. عادةً ما يعني التنزيل عبر متصفح الويب أوقات تنزيل أبطأ وخيارات محدودة وهناك دائمًا خطر تعطل التنزيل في أوقات عشوائية بسبب أحداث مؤسفة.

تأتي العديد من برامج تحميل الملفات المجانية مع ميزات لا يمكن العثور عليها في أي مكان في مكونات إدارة التنزيل المضمنة في متصفحات الويب. على سبيل المثال ، جدولة تنزيلات الملفات وتصدير قائمة التنزيل والمزيد.

علاوة على ذلك ، يأتي برامج تحميل الملفات أيضًا مع ملحقات المستعرض لالتقاط روابط التنزيل مباشرة من متصفحات الويب. لذلك ، مع كل ما قيل ، إليك بعض من أفضل برامج إدارة التنزيل.

إذا كنت تقوم بتنزيل العديد من الملفات ، فيمكن أن تتوقف نتيجة السرعات البطيئة أو تعطل المتصفح أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر. عندما يكون هناك العديد من الملفات الكبيرة ، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للانتباه عن كثب لكل تنزيل.

من الأسرع والأكثر ملاءمة استخدام مدير التنزيلات حيث يمكنك إيقاف التنزيلات وإعادة تشغيلها في أي وقت.

هناك العديد من برامج تحميل الملفات المجانية والمدفوعة المتاحة على الإنترنت. يمكنك اختيار أي واحد منهم والاستمتاع بتنزيل الملفات الكبيرة دون أي متاعب.

في هذا المنشور ، سنشارك بعضًا من أفضل برامج إدارة تنزيل الملفات. تم اختبار جميع هذه التطبيقات من قبلنا شخصيًا ونوصيك بشدة باختيار أحدها.

أفضل أسرع 10 برامج لتحميل الملفات  

1. Internet Download Manager


يعرف كل واحد منكم تقريبًا برنامج Internet Download Manager. إن Internet Download Manager هو بلا شك أفضل تطبيق Download Manager لنظام Windows.

لقد كنت أستخدم IDM منذ سنوات ، ولم يخيب ظني أبدًا. يمكن لبرنامج IDM تنزيل الملفات الكبيرة بسهولة ، كما يمكنك استخدام IDM لتنزيل ملف تورنت ويمكنك رؤية شريط التقدم التفاعلي للتنزيل.

يأتي برنامج IDM مع خيار الإيقاف المؤقت والاستئناف لمعظم التنزيلات. لذلك ، يمكنك إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها حسب راحتك.

إن IDM ليس برنامجًا مجانيًا للاستخدام. يمكن استخدامه كإصدار تجريبي لمدة 30 يومًا ، ولكن يتعين عليك لاحقًا دفع مبلغ صغير مقابل ترخيص مدى الحياة لهذا البرنامج. كل ما يمكنني قوله هو أن الأمر يستحق شراء Internet Download Manager.
احصل على IDM

2. Download Accelerator Plus

من لم يسمع باسم Download Accelerator Plus (DAP)؟ لقد كان موجودًا منذ عصر الإنترنت الهاتفي ويمكن التعرف عليه فورًا من خلال رمز الفلاش الناري.

يتضاعف DAP أيضًا كمتصفح FTP ، ومحول فيديو إلى MP3 ، ومدقق ارتباط DAP الذي يساعدك على معرفة ما وراء الملفات حقًا.

DAP عبارة عن برنامج مجاني ، على الرغم من أنه يمكنك دفع 24.95 دولارًا مقابل ترخيص DAP Premium مدى الحياة. يأتي إصدار DAP Premium مع بعض الميزات الرائعة مثل "منظف التتبع" الذي يزيل تمامًا كل محفوظات التنزيلات الخاصة بك. ميزة أخرى ، "التسريع الشديد" ، تعمل على زيادة سرعة التنزيل بشكل كبير.
احصل على DAP

3. Ninja Download Manager

Ninja Download Manager هو الوافد الجديد نسبيًا إلى الطرف الذي تم تنزيله ، ويبدو أكثر معاصرة بكثير من معاصريه.

واجهته بسيطة وحديثة (إذا كانت مظلمة قليلاً) ، ويمكن أن يساعدك مسرعها في الحصول على ملفاتك أسرع 10 مرات.

يقوم بذلك عن طريق تقسيم كل ملف إلى أجزاء ، ثم تنزيل كل ملف باستخدام اتصال خادم مختلف ، مما يجعل التنزيلات ليس فقط أسرع ولكن أيضًا أكثر موثوقية.

إذا كنت مهتمًا بالموسيقى والأفلام ، فسوف يسعدك إعدادها التسلسلي ، والذي يتيح لك بدء تشغيل ملف أثناء استمرار تنزيله.

هناك أيضًا أداة تنزيل فيديو مدمجة تدعم YouTube و Vimeo ، ومحول فيديو يغير تنسيق الملف تلقائيًا بمجرد انتهاء التنزيل.

هناك الكثير من الخيارات الرائعة ، ولكن إذا كنت تحب الموسيقى والأفلام والتلفزيون ، فإن Ninja Download Manager هي الأداة المناسبة لك.

لاحظ أن رابط تنزيل الإصدار المجاني من Ninja Download Manager موجود في أسفل الصفحة الرئيسية للمطور.
احصل على Ninja

4. Free Download Manager

يسمى مدير التنزيل المجاني هذا ... لقد خمنت ذلك ، مدير التنزيل المجاني (FDM). يمكنه مراقبة التنزيلات من متصفحات الويب واعتراضها ، ولكن يمكنه أيضًا العمل بشكل مستقل عنها.

يمكنك إنشاء تنزيلات مجمعة وتنزيل السيول ومعاينة ملفات ZIP قبل تنزيلها وحتى إلغاء تحديد الملفات التي لا تريدها من المجلد المضغوط وتنزيل مواقع الويب بالكامل واستئناف التنزيلات المعطلة وتنزيل جميع الروابط من الحافظة والتحكم بسرعة في عرض النطاق الترددي لجميع التنزيلات.

يتم تنفيذ التنزيلات حسب ترتيب إدراجها في FDM ، ولكن يمكنك نقل الملفات لأعلى أو لأسفل القائمة لتعيين أولويتها.

بالإضافة إلى ما سبق ، يمكنك معاينة ملفات الصوت والفيديو وتحويلها قبل انتهاء تنزيلها ، بالإضافة إلى تعيين حدود حركة المرور وجدولة التنزيلات في أيام معينة فقط.

يعمل مدير التنزيل المجاني على أنظمة تشغيل Windows و Linux و Mac و Android. يعمل تكامل المتصفح مع Internet Explorer و Chrome و Firefox.
احصل على FDM

5. JDownloader

يعد JDownloader أحد أفضل مديري التنزيلات التي يمكنك الحصول عليها لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. أولاً وقبل كل شيء ، مدير التنزيل مفتوح المصدر ومجاني تمامًا للاستخدام.

على عكس مديري التنزيلات المدفوعين الذين يقدمون نسخة مجانية تعمل مع الإعلانات ، مع JDownloader تحصل على كل شيء مجانًا ، بدون أي إعلانات.

عند الحديث عن ميزاته ، يتيح مدير التنزيل للمستخدمين بدء التنزيلات أو إيقافها أو إيقافها مؤقتًا ، وتعيين قيود النطاق الترددي ، واستخراج الأرشيفات تلقائيًا ، وغير ذلك الكثير.

تتضمن بعض ميزاتي المفضلة الأخرى لهذا التطبيق تنزيلات متعددة للملفات ، ودعم مواقع المحتوى الشهيرة مثل Vimeo و YouTube ، والدعم الإضافي ، والمزيد.

JDownloader هو بالفعل مدير تنزيل قوي ، ومع ذلك ، فهو يسمح لك بجعله أكثر ثراءً بالميزات وقوة باستخدام مجموعة من أكثر من 300 ملحق.
احصل على J Downloader

6. EagleGet Download Accelerator

الواجهة التي تتميز بواجهة المستخدم المبسطة هي مدير التنزيل الذي نعرفه باسم EagleGet. يمكنك تخصيص السمة بألوان صلبة أو بعض الصور المخصصة كخلفية.

توجد أداة Video Sniffer التي يمكن استخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو التي لا يوجد رابط تنزيل لها.

بعد اكتمال التنزيلات ، يمكنك أيضًا تكوين مدير التنزيل المجاني للتحقق من وجود برامج ضارة باستخدام برنامج AV المثبت على نظامك.

السبب وراء احتساب EagleGet بينأفضل برنامج لإدارة التنزيل لنظام التشغيل Windows هو بسبب سهولة الوصول التي يوفرها للمستخدمين. لا يتم تضخيمه بالميزات التي لا تفيد المستخدمين العاديين في الغالب.
احصل على Eagle Get

7. Xtreme Download Manager

خيار آخر مجاني ومفتوح المصدر ، يعمل Xtreme Download Manager عبر كل من Windows و macOS (و Linux ، إذا كنت تستخدم ذلك).

واجهته على الجانب الصارخ قليلاً ، لكن البرنامج يأتي مليئًا بالميزات - بالإضافة إلى السماح لك بالإيقاف المؤقت والاستئناف وجدولة التنزيلات ، يمكنه أيضًا حفظ مقاطع الفيديو المتدفقة مباشرة من الويب.

تتوفر الوظائف الإضافية لكل متصفح تقريبًا (بما في ذلك Chrome و Firefox و Edge) ، أو يمكنك استخدام الأداة كبرنامج مستقل.

عندما تتوفر العديد من المرايا ، يستفيد Xtreme Download Manager منها ، وتنبثق الروابط المنسوخة في واجهة البرنامج أيضًا. شامل وقوي وسهل الاستخدام أيضًا.
احصل على Xtreme

uGet هو أيضًا مدير تنزيل مفتوح المصدر لنظام Windows. كما أن لديها خيارات تنزيل متعددة الخيوط ، بالإضافة إلى القدرة على إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها.

يمكنك أيضًا تنزيل ملفات متعددة باستخدام التنزيل الدفعي مع ميزة قائمة انتظار الملفات.

تمامًا مثل Free Download Manager ، فإن uGet لديه أيضًا تكامل مع المتصفح. تتمثل إحدى أفضل ميزات uGet في قدرته على المطالبة بالتنزيلات تلقائيًا باستخدام مدير الحافظة.

هناك دعم متعدد للموضوعات وواجهة مستخدم نظيفة وبديهية تنجز المهمة دون متاعب. سرعات التنزيل رائعة و uGet هو أحد مديري التنزيل المفضلين لدينا في هذه القائمة.
احصل على uGet

يدعم GetGo Download Manager التنزيلات المجمعة بالإضافة إلى صندوق الإسقاط العائم لتنزيل الملفات بسرعة عبر السحب والإفلات.

يمكنك لصق الروابط مباشرة في البرنامج أو استيراد ملف LST يحتوي على جميع روابط التنزيل.

يعد تحديد الفئات الخاصة بمكان وضع التنزيلات أمرًا سهلاً حقًا لأنه يمكنك تحديد امتدادات الملفات الدقيقة التي يجب اعتبارها فئة معينة. سيؤدي القيام بذلك إلى وضع الملفات القابلة للتنفيذ ، على سبيل المثال ، في مجلد البرنامج بينما يمكن وضع ملفات MP4 و AVI في مجلد مقاطع الفيديو.

يمكن لـ GetGo Download Manager تخزين بيانات اعتماد تسجيل الدخول لتنزيل الملفات من مواقع الويب المحمية بكلمة مرور. يمكنه أيضًا معاينة ملفات الصور قبل تنزيلها ، وتشغيل التنزيلات وفقًا لجدول زمني ، والتقاط مقاطع الفيديو من مواقع بث الفيديو.

Windows هو نظام التشغيل الوحيد الذي يعمل عليه GetGo Download Manager. يمكن دمجه مع Firefox و Chrome و Internet Explorer.
الحصول على الذهاب

iDownload Manager هو مدير تنزيل خفيف الوزن للغاية ولكنه قوي لنظام التشغيل Windows وهو متوفر أيضًا في متجر Microsoft.

يتضمن iDownload Manager أيضًا تقسيم الملفات وخيارات تعدد مؤشرات الترابط لتنزيل أسرع للملفات الضخمة.

كما أن لديها ميزات حديثة مثل تخصيصات النطاق الترددي ، وإيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها والمزيد.

كما أنه يوفر نظام تخصيص الملفات الذي يتيح لك إدارة موقع التنزيلات الخاصة بك دون عناء. iDownload Manager مجاني تمامًا ويمكنك تنزيله من متجر Microsoft.
close
google-playkhamsatmostaqltradent